ملتقى صدى الروح

ملتقى صدى الروح الأدبي
 
الرئيسيةالبوابةقائمة الاعضاءمكتبة الصورالتسجيلدخولحمل من هنا

شاطر | 
 

 الخطوبة في عام 2010 م بالصوره

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
خفايا الروح
عضو ذهبي
عضو ذهبي


انثى
عدد الرسائل : 431
العمر : 37
الدولة : المغرب
المدينة : تارودانت
الاهتمامات : التعارف والكتابة والرياضة
رقم العضوية : 67
علم الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
أختر صوره صوره تغبر عن نفسك :
تاريخ التسجيل : 02/06/2008

مُساهمةموضوع: الخطوبة في عام 2010 م بالصوره   الأحد أغسطس 17, 2008 9:41 pm







جبتلكم اليوم صورة الخطوبة في عام 2010 م بالصوره

اخليكم مع الصوره

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7





لاتحرمونا من ردودكم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
(¯`·._كليوبترا _.·°¯)
مُشرفة متألقةْ
مُشرفة متألقةْ


انثى
عدد الرسائل : 1297
العمر : 28
الدولة : الــــــــــواقــــــع
المدينة : لا ترسم صور لاناس يرتدون مسكات
الاهتمامات : مشرفة صدى الترحيب
رقم العضوية : 9
المهنة :
الاهتمامات :
كلمة : متمرده
تاريخ التسجيل : 05/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: الخطوبة في عام 2010 م بالصوره   الأحد أغسطس 17, 2008 11:15 pm

ههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههه

حرام عليكى وربى

انتى عايزنى اموت

اختى صحت فكرتى اتهبلت

عقبالك لما اشوفك كدا

هههههههههههههههههههههه

وانا اكون الشاهده ع الزواج

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الـ شذى ــروح
شخصيات مهمة
شخصيات مهمة


انثى
عدد الرسائل : 1231
العمر : 35
الدولة : الجزائر
المدينة : روسيكاد
الاهتمامات : أحتويكـ بكل ما في الحب من حب
رقم العضوية : 8
المهنة :
الاهتمامات :
كلمة : أمن بقضاء الله وقدره تعش سعيدا راضي
أختر صوره صوره تغبر عن نفسك :
تاريخ التسجيل : 12/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: الخطوبة في عام 2010 م بالصوره   الإثنين أغسطس 18, 2008 4:28 am


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلا خفايا يا قمر
والله ضحكتني الصورة بزاف يعيشك حنونة

هههههههههههههههههه

مستنيين منك اكثر غاليتي
ty
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خفايا الروح
عضو ذهبي
عضو ذهبي


انثى
عدد الرسائل : 431
العمر : 37
الدولة : المغرب
المدينة : تارودانت
الاهتمامات : التعارف والكتابة والرياضة
رقم العضوية : 67
علم الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
أختر صوره صوره تغبر عن نفسك :
تاريخ التسجيل : 02/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: الخطوبة في عام 2010 م بالصوره   الإثنين أغسطس 18, 2008 6:16 pm




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


المهم تكون عجبتك طريقة الخطوبة Razz


انا عايزاكي تموتي اهئ اهئ اهئ الله يسامحك


بعد الشر عليكي ال تموتي ال ان شاء الله عدوينك


بس اللي انا مستغربة لو ازاي اختك سمعتك وانت بتضحكي


ولو كنت انتي بتكبسي ع زر الياء كده ههههههه وبسRazz


وعقبالك انت كمان يا كوكو واكون انا الشاهدة كمان خخخخخخخ


وتسلمي ع مرورك الجميل الذي نور صفحتي وان شاء الله ماننحرمش من ردودك الحلوة



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خفايا الروح
عضو ذهبي
عضو ذهبي


انثى
عدد الرسائل : 431
العمر : 37
الدولة : المغرب
المدينة : تارودانت
الاهتمامات : التعارف والكتابة والرياضة
رقم العضوية : 67
علم الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
أختر صوره صوره تغبر عن نفسك :
تاريخ التسجيل : 02/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: الخطوبة في عام 2010 م بالصوره   الإثنين أغسطس 18, 2008 7:00 pm







السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


77 هلا بيك حبيبتي شوشو نورك والله77


الحمد الله ان الصورة عجبتك وضحكتك بزااااافVery Happy


وهذا هو المهم عندي انا Smile


بس ماتنسي يا شوشو انك انت اللي اتحت لينا


هذه الفرصة ممممممممممممممم اي الكتابة في هذه الصفحة(التسالي)


شكرا لك وربي يخليك ويعيشك ياااااارب


وان شاء الله اكون عند حسن ظنكم


وتسلمي ع مرورك الحلو


الذي عطر صفحتي


وان شاء الله 77 77 دائما متالقة كالعادة


يا غاااااالية






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
(¯`·. وريقة الحناء.·°¯)
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات


انثى
عدد الرسائل : 383
الدولة : حيث تغرب الشمس..
المدينة : في عيون أحبابي..
الاهتمامات : من كل بستان زهرة..
رقم العضوية : 11
علم الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
أختر صوره صوره تغبر عن نفسك :
تاريخ التسجيل : 26/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: الخطوبة في عام 2010 م بالصوره   الخميس أغسطس 21, 2008 5:18 pm

ههههههههههههه


اش هاد الفكرة؟؟؟

بصراحة هاد الشي اللي بقا لينا...

مرسي بزااف ع الصورة خفايا...

و ربي خليكـْ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خفايا الروح
عضو ذهبي
عضو ذهبي


انثى
عدد الرسائل : 431
العمر : 37
الدولة : المغرب
المدينة : تارودانت
الاهتمامات : التعارف والكتابة والرياضة
رقم العضوية : 67
علم الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
أختر صوره صوره تغبر عن نفسك :
تاريخ التسجيل : 02/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: الخطوبة في عام 2010 م بالصوره   الجمعة أغسطس 22, 2008 7:43 pm




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


ويخليك حتى انتي الزين ديالي


المهم رورو واش عجبتك هاديك الفكرة ولا لا ؟


اتمنى تكون عجبتك بالصح خخخخخخخخخخخخخخ


والمثل المغربي يقول ممممممممممممممممم


عيش نهار .....تسمع اخبار Rolling Eyes

وباقي ماعرفناش شنو جاي ؟ وباقي يستنانى ف المستقبل10


والاهم من كلشي داكشي هو انه اسعدني وفرحني مروركVery Happy


الحبيبة ديااااالي


ونتمنى باش ماتبخلي علينا بارائك وردودك الزوينة


وان شاء الله نتمنى منك المزيد والى الامام


ودائما متالقةVery Happy احبيباااااا





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الخطوبة في عام 2010 م بالصوره
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» التصويت لمهدي عبر الموقع www.lbcgroup.tv
» تعلم العزف على الدرمز 01
» موديلات الكاتيل
» مطلوب صحفين
» شروط بدوي متعصب توه فاتح له منتدى <<خطييييييير الشروط

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى صدى الروح :: ღწ ضَجْيجُ الـ حَ ـيَاةْ წღ :: فَسـ ح ِ ـة الرُوحْ-
انتقل الى: